أحيتْ مناسبةَ شهادةِ السيدةِ الطاهرةِ (ع) في مقامي الصحابِيَيْنِ سلمانَ وحذيفةَ(

معتمدية سماحة المرجع (دَامَ ظلُّهُ) في ديالى/ ناحية السلام

أحيتْ مناسبةَ شهادةِ السيدةِ الطاهرةِ (ع) في مقامي الصحابِيَيْنِ سلمانَ وحذيفةَ(



6/1/2017


أحيت معتمدية مكتب سماحة المرجع (دَامَ ظلُّهُ) في محافظة ديالى/ ناحية السلام, مناسبة شهادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) في المقامين الشريفين لصحابة الرسول الأَعظم (صلى الله عليه وآله) سلمان المحمدي وحذيفة اليمان (رضوان الله عليهما).

الشيخ هارون المحمديُّ:- ذكر للدائرة الإِعلامية وصول المعتمدية ومشاركتها محفل إحياء ذكرى هذه الشهادة الأليمة, وما تبعها من ظلاماتٍ كبيرةٍ في حق أهل البيت (عليهم السلام), وجور أعدائهم بعد شهادتها (صلى الله عليها).

وأوضح الشيخ محمدي, أن المعتمدية قد زارت مقامي الصحابيين الجليلين سلمان المحمدي وحذيفة اليمان (رضوان الله عليهما) والحضور في مجالس إِحياءً لأَمر أهل البيت (عليهم السلام), في إِطار تقديم التعازي بذكرى شهادة السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام).

وأَشار فضيلته إِلى أن المعتمدية أَحيت هذه الزيارة بالدعاء إِلى الله تعالى لحفظ مقام مراجعنا العظام في محافظة النجف الأَشرف, وتسديد كلمتهم ونفاذ أمرهم وصولاتهم.

كما دعا الحاضرون في مجالس العزاء بمراقد الصحابة الكرام (رضوان الله عليهما) إِلى الباري (عز وجل) لتسديد ضربات قواتنا الباسلة وحشدها المجاهد, وانصرهم على قوى الظلام والإرهاب, التي ما تزال تسيطر على عدد من الأراضي العراقية بمحافظة نينوى.

 

اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ