سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل وفد سادن العتبة الزينبية المقدسة.

سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل وفد سادن العتبة الزينبية المقدسة.



5/9/2018


استقبل سماحة المرجع (دام ظله) سادن العتبة الزينبية المقدسة السيد الدكتور هاني مرتضى والوفد المرافق له، حيث أكد سماحته على أهمية المراقد المقدسة في العالم الإِسلامي وفي قلوب المسلمين، لاسيما مراقد أهل بيت النبوة والطهارة (صلوات الله عليهم)، فيما أوضح (دام ظله) ضرورة الارتقاء بخدمة المشاهد المشرفة بما فيها الجانب التثقيفي والتأريخي لمكانة وعظمة الشخصيات التي شرفت تلك البقاع بأن يكون مرقداً أو ضريحاً لها.

(دام ظله) أَكد على أهمية ودور السيدة زينب (عليها السلام) في التأريخ الإِسلامي، وما جرى عليها من ظُلامات؛ لتكون رمزاً لنبذ الظلم والانحراف في الأُمة الإِسلامية، مقدماً دعواته في الوقت ذاته لكل الأُمة الإِسلامية لاسيما أبناء دولة سورية التي ذاقت طعم المرارة بسبب الإِرهاب الكافر.

من جانبه الدكتور مرتضى قدّم بين يدي سماحة المرجع (دام ظله) شكره الوافر لمواقفه الخالدة والأَبوية لدعم أبناء سوريا، فضلاً عن ما قدّم من مساعدات إِنسانية في هذا المضمار، وما قُدّم من رعاية خاصة للعتبة الزينبية المطهرة.

وعلى الصعيد ذاته أستقبل سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله) السيد الدكتور هاني مرتضى والوفد المرافق له؛ ليؤكد خلال اللقاء ترحيبه بالوفد، واستمرار دعم مكتب سماحة المرجع (دام ظله) لجميع الشعوب المسلمة، والمراقد المقدسة.


اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ