مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله), يشارك في المسيرة الموحدة والتي انطلقت من الرميثة صوب كعبة الخلود كربلاء المقدسة.

مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله), يشارك في المسيرة الموحدة والتي انطلقت من الرميثة صوب كعبة الخلود كربلاء المقدسة.

4/11/2017




شارك مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله) الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) في المسيرة الموحدة للمؤمنين المنطلقين من قضاء الرميثة شمالي محافظة المثنى، صوب كربلاء الخلود والعزّ.

سماحته الشيخ النجفي  نقل تحيات ودعاء سماحة المرجع (دام ظله) للمؤمنين، شاداً على أَيدهم هذا التوجه العظيم والمواسي لرسول الإِنسانية (صلوات الله عليه) والمُعبر عن مدى اعتزاز أَرض هذه التربة المباركة بالقيم الإِسلامية الأَصيلة.

سماحته أَعرب عن أَهمية إِحياء الشعائر الحسينية، والتي أَكد عليها أَئمة المسلمين أَئمة أَهل بيت العصمة والطهارة (صلوات الله عليهم), معبراً في هذا الصدد عن مدى عطاء هذه المسيرة الخالدة، والتي أُكَّد فيها على وحدة النسيج الاجتماعي العراقي، فضلاً عن إعطاء انعكاسٍ حضاريٍّ عظيمٍ لمكانة أَبناء العراق وهم يخوضون حروب التحرير على أَعتى برابرة العصر من الدواعش والتكفيرين؛ ليسجلوا الانتصار تلو الانتصار، وليقوموا في الوقت ذاته بتقديم أَروع صور العطاء والكرم وهم يستقبلون الملايين من الزائرين.

هذا وقدم سماحته العديد من الكلمات والتوجيهات عِبر وقفاته ووسائل الإِعلام, مشيداً بالدور التأريخي الكبير الذي يقدمه أَبناء العراق حيال ذلك.