برعاية مكتب سماحة المرجع(دام ظله): الجالية الهندية تقيم مهرجانها السنوي الثامن بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسين (عليه السلام).

برعاية مكتب سماحة المرجع(دام ظله): الجالية الهندية تقيم مهرجانها السنوي الثامن بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسين (عليه السلام).

12/4/2019




برعاية مكتب سماحة المرجع (دام ظله) وبمشاركة ممثل سماحة المرجع ومدير مكتبه الشيخ علي النجفي (دام تأييده)، وبالتعاون مع إدارة ما بين الحرمين الشريفين وخدمة السيد زينب (عليها السلام) من الجالية الهندية في العراق مهرجان (الصبر والوفاء) السنوي الثامن بذكرى ولادة الإمام الحسين (عليه السلام) في منطقة ما بين الحرمين في كربلاء المقدسة.

سماحة الشيخ النجفي قدّم في كلمة له بالمناسبة قدم فيها سلام ودعاء سماحة المرجع (دام ظله) للمؤمنين وتهانيه بهذه الأَفراح والمناسبات العطرة على الأُمة الإِسلامية، مؤكداً أَهمية إِحياء مناسبات أَهل البيت (عليهم السلام)؛ لأنها إِحياء للدين وشعائره وتقوي علاقة الفرد بدينه وتعالميه.

كما شهد المهرجان كلمات منها كلمة الأمانة العامة للعتبة العباسية ألقاها السيد عدنان الموسوي، وكلمات عدد من أَستاذة الحوزة العلمية من الجالية الهندية في النجف الأَشرف.

وحضر المهرجان أَعداد كبيرة من الجاليات الإسلامية الهندية والباكستانية والناطقين باللغة الاوردوية في العراق، فضلاً عن الوفود الزائرين للعتبات المقدسة في العراق.

يذكر أن المهرجان شارك فيه العديد من الشعراء والمداحين والفنانين من مختلف أنحاء العالم، وبعدّة لغات.