سماحة المرجع(دام ظله) لوفدٍ من سوريا: من علامات قبول زيارة أَئمة أهل البيت عليهم السلام هو التغيير الايجابي في سلوككم واخلاقكم.

سماحة المرجع(دام ظله) لوفدٍ من سوريا: من علامات قبول زيارة أَئمة أهل البيت عليهم السلام هو التغيير الايجابي في سلوككم واخلاقكم.

12/10/2020




بينّ سماحة المرجع (دام ظله) ان المؤمن الحقيقي هو الذي يتمسك بمنهج وفكر النبي الأعظم وأهل بيته الأَطهار (صلوات الله عليهم) فهو الإِسلام الأَصيل.

 وبيّن في حديثه التوجيهي مع وفدٍ من المؤمنين القادمين من جمهورية سوريا العربية والوافدين إِلى العراق لأَداء مراسم زيارة الأَربعين أَن على كل إِنسان أَن يسعى للارتقاء في مراتب التقوى والوصول إِلى تحقيق الرضا الإلهي؛ ليكون بذلك إِنساناً ناجحاً وسعيداً.

(دام ظله) أضاف أَن المؤمنين الحقيقيين حريصون كل الحرص على إيمانهم وعبادتهم والالتزام بالضوابط التي وضعها الله (سبحانه وتعالى) لأَنها الضامن لتحقيق الاستقرار في المجتمع، وهذا ما يتأتى عبر أهل بيت النبي الأعظم (صلى الله عليه وآله).

وأكد سماحته على ضرورة أَن يتعرف الإِنسان المؤمن على سيرة ومنهج أَهل البيت (عليهم السلام) ونشرها من خلال سلوكه وعلاقته بالآخرين؛ ليكون كل فرد داعيةً حقيقياً لمنهج أَهل البيت (عليهم السلام) وبرنامجَاً يوضح معالم هذا المنهج القويم، موضحاً أَن الإِنسان الملتزم بالمنهج المقدس لأَهل البيت (عليهم السلام) هو قدوة للمجتمع يقتدي به الجميع لتحقيق الخير والفلاح.

إِلى ذلك قدّم (دام ظله) إجاباته على أسئلة الوفد الذي بدوره قدّم شكره وامتنانه على ما منحه من وقته المبارك.