وكيل سماحة المرجع (دَامَ ظلُّه) في لبنان وسوريا يلتقي مفتي الجهورية العربية السورية ووزير الإِعلام

وكيل سماحة المرجع (دَامَ ظلُّه) في لبنان وسوريا يلتقي مفتي الجهورية العربية السورية ووزير الإِعلام

10/1/2017




التقى سماحته بالشيخ احمد بدر الدين، مفتي الديار السورية، بمقر دار الإفتاء.

وبحث الطرفان خلال لقائهما، جملة من القضايا المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية،في أطار العلاقات الأخوية التي تجمعهما.

مؤكدين دعهما الشامل لقضايا الأمة الإِسلامية، ولاسيما الانتصارات التي حققها أبطال القوات العربية في سوريا والعراق للقضاء على زمر الإرهاب الداعشي.

وفي سياق الخبر، التقى وكيل سماحة المرجع(دَامَ ظلُّه) في لبنان وسوريا الشيخ علي بحسون، وزير الإِعلام ومفتي الديار السورية كلا على حداً، في إِطار جولة قام بها مؤخرا إِلى الجمهورية العربية السورية.

الشيخ علي بحسون أكَّدَ خلال لقاءه بالمهندس محمد ترجمان وزير الإِعلام السوري، أهمية التواصل بين مختلف الطبقات الدينية والاجتماعية الفاعلة والعاملة على المستوى الإقليمي والعالمي.

وشدد سماحته، على ضرورة أن تلعب الأطراف التي تمتلك الإرادة الوطنية دورها الكامل في تعزيز شمل الأمة ومواجهة الأخطار المحدقة بها.

داعياً إِلى تفعيل حركة الإِعلام في مواجهة الفكر المتطرف والأفكار الهدامة التي تستهدف المسلمين بشكل عام والشباب بصورة خاصة،وتحديدا الشباب الجامعي وخطورة ما يعترض طريقهم من مشاكل لا حصر لها.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها الجمهورية العربية السورية بهذا المجال، وبخاصة دعم العمل الإِعلامي المضاد الذي يناصر القضايا العربية المصيرية.