برعاية مكتب سماحة المرجع (دام ظله): مركز إِرشاد التائهين يقيم مؤتمره السنوي وسط حضورٍ كبيرٍ لممثلي الجهات ذات العلاقة وعددٍ من المؤمنين.

برعاية مكتب سماحة المرجع (دام ظله): مركز إِرشاد التائهين يقيم مؤتمره السنوي وسط حضورٍ كبيرٍ لممثلي الجهات ذات العلاقة وعددٍ من المؤمنين.

6/10/2018




انطلقت أَعمال المؤتمر السنوي التحضيري الحادي عشر لمركز إِرشاد التائهين لزائري الإِمام الحسين (عليه السلام) وسط حضورٍ فاعلٍ وكبيرٍ لممثلي العتبات المقدسة والوزارات ومنظمات المجتمع المدني.

مدير مكتب سماحة المرجع (دام ظله) سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) أَكد على أَهمية الحضور والمشاركة في هذا المؤتمر السنوي للتنسيق وتقديم الخدمة الخاصة والنوعية للزوار وهي خدمة إِرشاد التائهين, مشيراً إِلى أَن هذا المشروع بدء منذ أَحد عشر عاماً بإِمكانيات بسيطة وتطور تدريجياً؛ لتكون خدمات نوعية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بين العتبات ووزارة الداخلية وبعض الوزارات كالصحة والماء والمجاري وغيرها وبعض شركات.

أمّا الحاج حسام محيي الدين نائب مسؤول مركز إِرشاد التائهين فقد أَوضح بأَن المؤتمر الذي أُقيم برعاية مكتب المرجع الكبير الشيخ بشير النجفي (دام ظله) جاء من اجل تقديم أَفضل الخدمات لزائري الإِمام الحسين (عليه السلام) وإِدامة التنسيق المشترك مع العتبات المقدسة والجهات ذات العلاقة, مشيراً إِلى أَن هذا العام سيشهد آلية جديدة وهي العمل بتطبيقه على الانترنيت لإِرشاد التائهين إِذ تم تطويره, إِلى جنب توزيع المنتسبين والمتطوعين في النقاط من طريق البصرة إِلى كربلاء.

كما تخلل المؤتمر عدة كلمات للحاضرين مع عرض فلمٍ وثائقيٍّ يبين عمل المركز خلال السنوات السابقة.