ضمن مبادراته الإنسانية تجاه المجتمع، وبرعاية وتوجيه مكتب سماحة المرجع: مركز إرشاد التائهين يقوم بحملات التعفير في محافظة النجف الأشرف.

ضمن مبادراته الإنسانية تجاه المجتمع، وبرعاية وتوجيه مكتب سماحة المرجع: مركز إرشاد التائهين يقوم بحملات التعفير في محافظة النجف الأشرف.

17/7/2020




يواصل مركز إرشاد التائهين حملاته الإنسانية ومبادراته التطوعية لدعم ورعاية أبناء هذا البلد، إذ قام مؤخراً بتقديم مساعداته في ظل الظرف الذي ألم بابناء البلاد من تفشي فيروس كورونا إذ بادر بحملات للتعفير في مناطق متعددة من محافظة النجف الأشرف، يأتي ذلك من خلال توجيهات ورعاية سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده) ممثل سماحة المرجع الديني الكبير آية  الله  العظمى الشيخ  بشير حسين النجفي (دام ظله) ومدير مكتبه للحد من تفشي جائحة كورونا.

نائب رئيس المركز الحاج حسام محيي الدين أوضح أن المركز تكفل بتعفير جميع أحياء ومناطق المحافظة وبالتنسيق مع عدة جهات منها فرقة الإمام علي (عليه السلام) القتالية، والدفاع المدني في المحافظة، وحملة لبيك يا حسين من خلال تجهيز المواد الخاصة بالتعفير والتعقيم.

 الحملة شملت عدة مناطق أخرى مختلف  وتعفير دور المصابين والملامسين، كما أفصح عن انشاء تجمع خاص باسم التكافل الاجتماعي للاستشارات الطبية وبلازما الدم وتجهيز الأوكسجين المجاني و العلاجات والأدوية والسلات الغذائية، إضافة لحملات التعفير.

وأضاف محيي الدين أنه تم تعفير مبنى مديرية الجنسية والإقامة والبطاقة الوطنية الموحدة وعدد كبير من الدور والمناطق والاسواق والحملة مستمرة بتعفير باقي الدور والمؤسسات.