برعاية مكتب سماحة المرجع النجفي(دام ظله) مؤسسة الأَنوار النجفية (دام ظله) تشارك معرض النجف الأَشرف الدولي للكتاب.

برعاية مكتب سماحة المرجع النجفي(دام ظله) مؤسسة الأَنوار النجفية (دام ظله) تشارك معرض النجف الأَشرف الدولي للكتاب.



5/5/2023


* الجناح تعدد في اللغات، والعناوين والمفاهيم والمدارك..

تحت رعاية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) شهد جناح مؤسسة الأَنوار النجفية/ قسم المعارض والإصدارات إِقبالاً كبيراً من قبل مرتادي معرض النجف الأَشرف للكتاب بنسخته الثانية، حيث شاركت المؤسسة بالعديد من مطبوعات ومؤلفات وبحوث سماحة المرجع النجفي (دام ظله) والجريدة الشهرية للمؤسسة، فضلاً عن عناوين مختلفة ومتنوعة حصدت توافد وتهافت الحاضرين بالمعرض رغم العناوين والمطبوعات الموجودة في دور النشر.
سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) مدير المكتب المركزي لسماحة المرجع والأَمين العام لمؤسسة الأَنوار والذي شارك في حفل الافتتاح مع نخبة من الشخصيات الحاضرة، أشار إِلى أَن النجف الأَشرف كانت وما تزال وستبقى مركزاً علمياً ومعرفياً، وأن إِقامة مثل هكذا معرض فيها له أَهمية كبيرة، إِذ نجد فيه تعدد العناوين وتنوع المصادر في شتى المجالات، مثنياً على الاستعدادات الجيدة.
ومن الجدير بالذكر أَن المعرض يستمر لعشرة أَيام ومن الصباح حتى المساء بمشاركة أَربع عشرة دولة  عربية حيث شهد إِقبالاً منقطع النظير في يومه الأَول.
إِلى ذلك مدير الجناح السيد محمد الشرع أكد أن مؤسسة الأَنوار النجفية للثقافة والتنمية تمييز بالمشاركة في عدّة لغات أولها اللغة العربية والإنجليزية والأوردوية والهندية والكجراتية والتركية والفارسية والأذربيجانية.
الشرع أكدّ تعدد العناوين والمفاهيم في المؤلفات والإصدارات والتي تميّزت أيضاً بأنها من مؤلفات أو إفادات أو تقريرات سماحة آية الله العظمى المرجع الديني الكبير الشيخ بشير حسين النجفي (دام ظله).
جدير ذكره ضم جناح المؤسسة والمكتب عناوين مختلفة في العقيدة والفقه والبحوث الأصولية والفقهية العالية كالشعائر الحسينية والمجالات التربوية وسيرة أَهل البيت (عليهم السلام) والتاريخ والإِعلام والأُسرة والشباب.



اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ