سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل وفداً من علماء وفضلاء الحوزة العلمية في قم المقدسة.

سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل وفداً من علماء وفضلاء الحوزة العلمية في قم المقدسة.



5/9/2021


* وفد مراجع الدين العظام في قم المقدسة يقدم بين يدي سماحة المرجع (دام ظله) برقية شفهية بوفاة سماحة المرجع الحكيم (قدس سره).

استقبل سماحة المرجع (دام ظله) عدداً من السادة علماء وفضلاء الحوزة العلمية في قم المقدسة، والذين قدَّموا لتقديم التعازي والتحيات ونقل عزاء مراجع الدين العظام في قم المقدسة للمرجعية الدينية في محافظة النجف الأَشرف.

الناطق باسم الوفد أكَّد قائلاً: "نحمل رسالة عامة وخاصة من السادة الآيات العظام أمثال: آية الله السيد هاشم حسيني بوشهري، ومدير الحوزات العلمية في جمهورية إيران الإسلامية آية الله العلامة علي رضا أعرافي، وجماعة المدرسين ومراجع الدين العظام للتقليد لننقل السلام الحار المليء بالمحبة، ومقدمين التعازي بين أيديكم لوفاة سماحة آية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم(قدس سره)".

الوفد أكد نقل سلام خاص وتعازي حارة من لدن مراجع الدين العظام في قم المقدسة، ليشير قائلاً: "نحمل على نحو الخصوص رسائل من سماحة آية الله العظمى المرجع الديني الكبير الشيخ مكارم الشيرازي، وكذلك المرجع الديني الكبير آية الله العظمى سماحة الشيخ صافي كلبايكاني, سلاميهما وتعازيهما الحارة لجنابكم ؛لفقدنا المفاجئ والمفجع لسماحة المرجع الحكيم(قدس سره)، ملتمسين دعاءكم عند ظلال المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)".

من جانبه أكَّد سماحة المرجع (دام ظله) مكانة الحوزة العلمية في النجف الأَشرف ببركة المولى أمير المؤمنين (عليه السلام)، وما لها من الأجر العظيم والكبير على الأُمة.


اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ