كل العناوين والأَلقاب تسقط في طريق كربلا,ء والجميع يصبح تحت عنوانين فقط زائر أو خادم الإِمام الحسين (عليه السلام).

ممثل سماحة المرجع في طريق يا حسين

كل العناوين والأَلقاب تسقط في طريق كربلا,ء والجميع يصبح تحت عنوانين فقط زائر أو خادم الإِمام الحسين (عليه السلام).



19/9/2021


واصل ممثل سماحة المرجع (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي سماحة الشيخ علي النجفي المسيرة الحسينية نحو كربلاء المقدسة, حيث شارك المؤمنين من طريق النجف الأَشرف كربلاء المقدسة (طريق يا حسين) والتقى بأصحاب المواكب الحسينية والمعزين, ونقل لهم سلام ودعاء والتوجيهات الأبوية لسماحة المرجع(دام ظله).

سماحة الشيخ النجفي أكَّد في حديثه مع أصحاب المواكب والمؤمنين المعزين أن العراقيين قدموا صورة فريدة من نوعها على جميع المستويات الأخلاقية والعبادية والأخوة والشجاعة, مشيراً إِلى ملايين الموالين المتوجهة من ابعد بقعة في البصرة الفيحاء جنوب العراق وطيلة الأَيام الماضية بسلام ومحبة وأَخوة وسط عطاء كبير وكرم بشري نادر يعكس قوة الانتماء لائمة أَهل البيت (عليهم السلام* وقوة الولاء وقوة الهوية التي يمتلكها المجتمع الشيعي.

وبيّن سماحته أَن كل العناوين والألقاب تسقط في طريق كربلاء والجميع يصبح تحت عنوانين فقط زائر أَو خادم الإِمام الحسين (عليه السلام). مشيراً إِلى أَن هذه مرحلة مهمة من الانتماء يجب أَن نحافظ عليها ونصونها من خلال تعزيز علاقتنا بأَهل البيت (عليهم السلام) ومنهجهم الأخلاقي والديني والتربوي لنكون أَهلاً لهذين اللقبين الكبيرين.


اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ