سفارة الهند ببغداد.. مشاركة ممثل سماحة المرجع النجفي في أعمال المحفل الوطني ليوم الشتات وفعاليات استقلال الهند.

سفارة الهند ببغداد.. مشاركة ممثل سماحة المرجع النجفي في أعمال المحفل الوطني ليوم الشتات وفعاليات استقلال الهند.



9/1/2022


النجفي: سماحة المرجع النجفي يؤكد دائماً في استقباله للوفد الرسمية من الهند على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية مع العراق على جميع الصعد.

شارك ممثل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأَييده) في احتفالية السفارة الهندية في العراق/ العاصمة بغداد، يأتي ذلك ضمن أعمال المحفل الوطني ليوم الشتات الهندي وفعاليات استقلال دولة الهند الـخامس والسبعين.

الشيخ النجفي وفي كلمة له _بثت بالمناسبة_ قدم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة لشعب وحكومة الهند، متمنياً لهم الأَمن والاستقرار والازدهار، ومباركاً للجانب الرسمي متمثلاً بالسيد سفير جمهورية الهند ببغداد.

سماحته بين أن الهند مسقط رأس سماحة المرجع (دام ظله) وتضم شريحة كبيرة من أَتباع أَهل البيت (عليهم السلام) وقد زارها قبل عدة أَعوام ولاحظ التعايش السلمي بين مختلف مكونات الشعب وحرصهم على بلدهم وتطوره والنهوض به، مباركاً استقلال الهند عن أي وصاية خارجية، ومتمنياً لهم دوام السلامة والتقدم.

وأَضاف سماحته أن سماحة المرجع (دام ظله) يؤكد دائماً في استقباله للوفد الرسمية وشبه الرسمية من دولة الهند على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة العراق على جميع الصعد بما يحقق المنفعة للشعبين والدولتين.



أرسال
طباعة
حفـظ