يجب الالتفاف حول أمير المؤمنين (عليه السلام) والتمسك بمنهجه وأخلاقه والدفاع عن عقيدة التشيع.

سماحة المرجع النجفي(دام ظله) لوفود المهنئين بعيد الغدير الأغر

يجب الالتفاف حول أمير المؤمنين (عليه السلام) والتمسك بمنهجه وأخلاقه والدفاع عن عقيدة التشيع.



17/7/2022


استقبل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) وفوداً من داخل وخارج العراق بمناسبة حلول عيد الغدير الأغر حيث قدمت الوفود التهاني لسماحته بهذه المناسبة العطرة.
سماحة المرجع النجفي (دام ظله) بيّن في حديثه أن زيارة الغدير مهمة جداً، وكان أساتذتنا في الحوزة العلمية يؤكدون على هذه الزيارة المخصوصة وأهمية إحيائها، موضحاً ضرورة التفاعل بين القلب والعقل خلال الزيارة والوقوف بين يدي أمير المؤمنين (عليه السلام) والتأمل في الكلمات والعبارات ومعرفة المكنونات والمعارف الدينية والعقائدية فيها.
وأضاف سماحته لم أجد في التاريخ شخصاً غيوراً مثل النبي (صلوات الله عليه وآله) إلا أمير المؤمنين (عليه السلام), مستذكراً شجاعته الكبيرة ومواقفه البطولية في معارك الإِسلام المفصلية وخطورة الانقلاب التي تعرض له الإِسلام بعد استشهاد الرسول الأعظم (صلوات الله عليه وآله) والمواقف التي تعرض لها أمير المؤمنين (عليه السلام) على أيدي المنافقين لتحقيق مصالحهم الخاصة.
وأكّد سماحته وجوب  الالتفاف حول أمير المؤمنين (عليه السلام) والتمسك بمنهجه وأخلاقه والدفاع عن عقيدة التشيع وحماية المقدسات في العراق وصد كل المؤامرات الرامية والمستهدفة المقدسات والتشيع.
وأشاد سماحته بالبطولات الكبيرة التي قدمها أبطال الحشد الشعبي خلال السنوات الماضية في الدفاع عن المقدسات في العراق وارض الوطن والإِنسانية والدفاع عن الدين وصون الحرمات. موضحاً أن أتباع أهل البيت (عليهم السلام) قدموا البطولات والتضحيات الكبيرة تجاه الدين.
ودعا المؤمنين السير على نهج أمير المؤمنين ورعاية الأيتام ورعاية الأرامل  وإدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم.

اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ