معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ديالى ترعى احتفالاً دينياً مباركاً لإِحياء عيد الغدير الأغر.

معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ديالى ترعى احتفالاً دينياً مباركاً لإِحياء عيد الغدير الأغر.



17/7/2022


رعتّ معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في محافظة ديالى/ ناحية السلام _وضمن جهودها في مجال عملها التبليغي_ احتفالاً دينياً بمناسبة عيد الغدير الأغر المبارك وإِحياء عيد الله الأكبر.
وقال الشيخ هارون المحمدي _أثناء كلمته بالمناسبة التي ألقاها في الاحتفالية المباركة، في الثامن عشر من شهر ذي الحجة_: "يستقبل جميع المواليين هذه المناسبة العظيمة والتي من خلالها يجددون فيها بيعتهم للمولى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام)، والذي أصبح مولى كل مؤمن ومؤمنة منذ تلك اللحظة التي أمسك فيها الرسول الأكرم (صلى الله عليه واله) ذراع علي بن أبي طالب (عليه السلام)، ونصبه في ذلك اليوم الأغر مولى للمسلمين كافة".
وأشار قائلاً: "ها نحن نجدد لك البيعة يا أمير المؤمنين فصلوات الله وسلامه عليك، نعم أنه يوم تنصيبك أميراً على المؤمنين؛ فسلام الله عليك أيها الوصي البر التقي، والسلام عليك أيها النبأ العظيم، والسلام عليك يا وصي رب العالمين، والسلام عليك يا أمير المؤمنين وقائد الغر المحجلين، طبت حياً وميتاً، والسلام عليك وعلى الملائكة الحافين بقبرك الشريف".
محمدي، هنأ مقام المولى صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه) وجميع علمائنا الأعلام والأُمة الإِسلامية هذا في العيد الأغر (عيد الغدير العظيم).

اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ