معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ديالى تقيم احتفالاً دينياً بمناسبة عيد الغدير الأغر المبارك.

معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ديالى تقيم احتفالاً دينياً بمناسبة عيد الغدير الأغر المبارك.



17/7/2022


أقامت معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في محافظة ديالى/ قضاء مندلي _وضمن جهودها في مجال عملها التبليغي_ احتفالاً دينياً بمناسبة عيد الغدير الأغر المبارك وإِحياء ذكرى التنصيب بحضور جماهيري كبير.
وتحدث الشيخ عامر الجنابي _خلال كلمته بالمناسبة_ عن أهمية الاحتفاء بهذا اليوم المبارك حيث التتويج والتنصيب لولاية الله الكبرى في الإِعلان عن حق أمير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام) في استلام الوصاية على المسلمين كافة.
وأشار قائلاً: "ليوم عيد الغدير الأغر المبارك شأن عظيم في الإِسلام، حيث تجسد الحق في أروع صوره، لدرأ الأمة الإِسلامية من الوقوع في المحذور من الفتن والمشاكل، فكان يوم الغدير الإِعلان الأعظم في مسيرة الإِسلام وإِيضاح فكرة إتمام الدين في ولاية علي بن أبي طالب (سلام الله عليه) ضمن خطاب واضح وفي واقعة حضرها الآلاف من المسلمين  خلال خطبة يومها الكريم فلا مجال للتأويل ولا للتفسير وكلنا نجدّد البيعة والبقاء على عهد مولانا في الدين والدنيا حتى الانتقال لدار الآخرة".
الجنابي، هنأ مقام المولى صاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه) وجميع علمائنا الأعلام والأمة الإِسلامية بهذا العيد الأغر (عيد الغدير العظيم).

اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ