طريق يا حسين/ لليوم الثاني على التوالي.. ممثل سماحة المرجع النجفي يتفقد المواكب الحسينية ويقدم الدعم المعنوي واللوجستي ويشاركهم الخدمة.

طريق يا حسين/ لليوم الثاني على التوالي.. ممثل سماحة المرجع النجفي يتفقد المواكب الحسينية ويقدم الدعم المعنوي واللوجستي ويشاركهم الخدمة.



14/9/2022


واصل سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده) ممثل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي تفقده للمواكب الحسينية المنتشرة على طول طريق نجف_كربلاء/ طريق يا حسين، بعد أن قام بجولة بدءها من أقصى نقطة من محافظة البصرة ومروراً بجميع المحافظات التي يمر بها الزوار المتجهين صوب كربلاء؛ لتقديم الدعم المعنوي واللوجستي للمواكب الحسينية والسير مع الجموع المليونية لإِحياء شعيرة الأَربعين.
سماحته وفي كل محطة كان ينقل توجيهات المرجعية الدينية فيما يخص هذه الشعيرة المليونية العظيمة وإِرشادات وسلام وتحيات سماحة المرجع (دام ظله) فيما كان يقدم الدعم اللوجستي للمواكب مباركاً لهم البذخ والعطاء في خدمة زائري الإِمام الحسين (عليه السلام).
فيما قام سماحته بمشاركة أصحاب المواكب تقديم وجبات الطعام للزائرين في طريق الزائرين، إِذ حرص سماحته على توفير ما يحتاجه الزائر من خدمات للوصول إِلى كربلاء المقدسة مواصلاً الليل بالنهار من اجل إيصال التوجيهات والإِرشادات والخدمات حتى بلوغ يوم الأربعين.
ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة الأنوار النجفية والتي يرعاها مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) وبتوجيه مباشر من لدن أمينها العام قامت بتوزيع مادة الثلج وأكياس الرز على المواكب طيلة الفترة الماضية، منذ أن بدء الزوار في المسير وحتى نهاية الزيارة.



اشترك في قناة النجفي تليجرام


أرسال
طباعة
حفـظ