العتبة الرضوية المقدسة وبالتعاون مع مؤسسة الأَنوار النجفية تقيم مؤتمراً تعريفياً بطباعة كتاب إِثبات ولادة الإمام المهدي(عج) باللغة الفارسية.

العتبة الرضوية المقدسة وبالتعاون مع مؤسسة الأَنوار النجفية تقيم مؤتمراً تعريفياً بطباعة كتاب إِثبات ولادة الإمام المهدي(عج) باللغة الفارسية.

11/3/2023




* المؤتمر احتفى بالثوابت القيمية والعلمية للكتاب، وأكد أهمية تعميم هذه المفاهيم والحقائق.

ضمن أُطر التعاون بين إدارة العتبة الرضوية المقدسة ومؤسسة الأَنوار النجفية للثقافة والتنمية أَقام مركز البحوث في العتبة المقدسة  مؤتمراً تعريفياً بكتاب إثبات ولادة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) من محاضرات سماحة المرجع النجفي (دام ظله) بعد ترجمته للفارسية وطباعته، يأتي ذلك احتفاءً بالثوابت القيمية والعلمية للكتاب.
الندوة حضرها مدير مركز البحوث و مدير الحوزة العلمية في مشهد المقدسة، ومستشار سماحة المرجع النجفي (دام ظله) آية الله الشيخ نزيه محيي الدين (دام حفظه)، وممثل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ومدير المكتب المركزي في النجف الاشرف سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده)، هذا فضلاً عن حضور السادة العلماء وأساتذة الحوزة العلمية والباحثين الكرام.
الشيخ النجفي قدّم في حديثه شكره وتقديره للعتبة الرضوية المقدسة على الجهود الكبيرة المبذولة في هذا المجال، مؤكداً ضرورة نشر الثقافة المهدوية في المجتمعات الإِسلامية، وبيان معالم هذه الثقافة لتقوية عقيدة الأَجيال وصد الشبهات التي تحاول حرف المؤمنين عن عقيدتهم الدينية.
يُذكر أَن كتاب (إثبات ولادة الإِمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) عبارة عن محاضرات لسماحة المرجع النجفي(دام ظله) أُلقيت خلال السنوات الماضية على جمع من المؤمنين في مكتبه المركزي في النجف الأشرف، وتم توسعته وإضافة العديد من الإشكالات العقدية المستحدثة والتي أجاب عنها سماحة المرجع النجفي (دام ظله)، كما تم ترجمته إلى العديد من اللغات.