بعد إِقامة مجلسٍ استذكاريٍّ، سماحة المرجع يستقبل المؤمنين المهنئين بولادة الإمام الحسن السبط (ع).

بعد إِقامة مجلسٍ استذكاريٍّ، سماحة المرجع يستقبل المؤمنين المهنئين بولادة الإمام الحسن السبط (ع).

26/4/2021




بحضور ورعاية سماحة المرجع (دام ظله) أقيم في مكتبه المبارك المركزي مجلس استذكارٍ لمقامات وشيم ومواقف الإِمام أبي محمد الحسن بن علي سبط النبي الأعظم (صلوات الله عليهم أجمعين).

ارتقى منبر المجلس فضيلة الخطيب الشيخ علاء الكعبي حيث استعرض المقامات والدروس الكبيرة والمباركة والعظيمة للإمام الحسن (عليه السلام)، مباركاً لسماحة المرجع والحضور هذه الولادة المباركة.

هذا واستقبل سماحة المرجع (دام ظله)  المؤمنين من أبناء محافظة النجف الأَشرف وعدداً من شباب محافظة واسط ,ولفيفاً من طلبة العلوم الدينية وأساتذتها.

سماحته أستمع لأهازيج وكلمات التبريك بالولادة العطرة، ليؤكد من خلال كلمته التوجيهية مقامات النبي الأعظم وأهل بيته الكرام (صلوات الله عليهم) وأهمية الالتزام بسيرتهم العطرة المباركة؛ ليكون المجتمع في عداد الأُمة المرحومة المباركة المؤيدة برضا الله (عزّ اسمه)، وأكد سماحته إن أولى وأهم أبجديات رضا الله على عبده أن نعمل على تجاوز الخطايا والموبقات والعياذ بالله، والسير قدماً نحو رضاه ورضا نبيه وأهل بيته الأكارم.

هذا وقدم سماحته العديد من التوجيهات والإجابات على الأَسئلة المقدمة بين يديه من قبل الحضور، والذين بدوهم قدموا شكرهم وامتنانهم على التوجيهات الأَبوية التي قدمها سماحة المرجع (دام ظله).