سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل المستشار السابق لرئيس الوزراء الباكستاني.

سماحة المرجع (دام ظله) يستقبل المستشار السابق لرئيس الوزراء الباكستاني.

5/7/2021




استقبل  سماحة المرجع (دام ظله) المستشار السابق لرئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية السيد زلفی بخاري، حيث قدَّم سماحته مجموعة من التوصيات والتوجيهات الأَبوية.

سماحته أكدّ على ضرورة توطيد العلاقات بين الدولتين العراقية والباكستانية بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين، داعياً في هذا الصدد لتوسيع مستويات التعامل الاقتصادي والتجاري لما ينمي استقرار الأمن الاقتصادي والتجاري المشترك.

وحثّ سماحته الدولة الباكستانية وجميع المسؤولين للاهتمام بقضايا ومتطلبات الشعب الباكستاني، وأهمية أن يعي المسؤولون أنهم في منصب الخدمة لشعوبهم وهذه المناصب الأَمانة لخدمة شعوبهم, وتحقيق مطالبهم في تأمين حياةٍ كريمةٍ لهم.

من جانبه قدم بخارى شكره على هذه النصائح الأَبوية وحُسن الاستقبال، مقدماً في هذا الإطار شرحاً لأهم نقاط زيارته للعراق والخدمات التي تقدمها الحكومة الباكستانية لزوار  العتبات  المقدسات.

وعلى الصعيد ذاته أستقبل ممثل سماحة المرجع (دام ظله) ومدير مكتبه سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده) المستشار السابق لرئيس الوزراء, وتم مناقشة ملفاتٍ مهمةٍ تصب في توطيد  العلاقات الثنائية بين البلدين, وتحقيق مصالح الشعبين وتطوير واقع الخدمات المقدمة للمواطنين لهما.