معتمدية مكتب سماحة المرجع في بغداد تواصل إِقامة عزاء السيدة الزهراء (ع).

معتمدية مكتب سماحة المرجع في بغداد تواصل إِقامة عزاء السيدة الزهراء (ع).

17/11/2021




واصلت معتمدية مكتب سماحة المرجع (دام ظله) في العاصمة بغداد حي العامل إِقامة عزاء السيدة الزهراء (صلوات الله وسلامه عليها) وإحياء ذكرى وفاتها، يأَتي ذلك ضمن جهود المعتمدية في مجال التبليغ الديني وإِحياء أَمر أَهل النبي الأعظم وأهل بيته الأطهار (صلوات الله عليهم).

وتحدث الشيخ محمد السوداي عن أهمية التزامنا واقتدائنا بسيرة بفاطمة الزهراء (عليها السلام) ونهج ذريتها من أهل بيت النبي الأعظم (صلوات الله عليهم)، مؤكداً أن أهمية ارتباطنا بهم يفرض علينا أن نتحرك بخطهم وأن نقتدي بهم؛ لأَن التمسك بهم التزام بالخط الإسلامي الصحيح المتكامل الأَبعاد، وانطلاق نحو الهدف وهذا هو المعنى في أن يكون الإنسان متمسكاً بأهل البيت (عليهم السلام)، فهم لم يعيشوا لأنفسهم إنما عاشوا لرسالة الدين الحق، ولربهم وللناس جميعاً؛ لذلك علينا أن نعيش في خط أهل البيت (عليهم السلام) لرسالتنا ولربنا وللناس جميعاً.

وأَضاف قائلاً: "إِن السيدة الزهراء (سلام الله عليها) خلقت لتبقى نموذجاً إيجابياً مؤثراً ونبراساً لكل إنسان يريد أن يجعل من الدنيا مفازة نحو الطريق القويم ونيل خير الدارين ولا زالت مدرسة السيدة الزهراء (صلوات الله عليها) حيّة تخرج  الأبطال الأحرار في كل العالم".

السوداني، قدم التعازي بهذه المناسبة لمقام المولى (عجل الله تعالى فرجه) ولجميع مراجع الدين والمؤمنين بمصاب سيدتنا الطاهرة فاطمة (سلام الله عليها).