معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في واسط تقيم أعمال الختمة القرآنية المباركة لإحياء ليالي القدر المباركة.

معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في واسط تقيم أعمال الختمة القرآنية المباركة لإحياء ليالي القدر المباركة.

25/4/2022




أقامت معتمدية مكتب سماحة المرجع (دام ظله) في محافظة واسط/ قضاء الأَحرار أَعمال الختمة القرآنية لإحياء ليالي القدر المباركة خلال أيام الشهر الفضيل، يأتي ذلك ضمن جهودها المباركة في المجال التبليغي والتثقيف الديني، لاسيما حُسن تلاوة القرآن الكريم.
وتحدث الشيخ محمد الجابري عن المشاركة والتي وصفها بالإيمانية ضمن أجواء رحبة وعظيمة قائلاً: "أقمنا مع جمعٍ من المؤمنين أعمال الختمة القرآنية من أجل إحياء هذه الليالي المباركة التي حثَّنا فيه على ضرورة لزوم التقوى والعمل الصالح فيها من اجل تهذيب النفوس ورفعتها ونيل رضا الله تعالى والفوز بالدارين".
وأَوضح قائلاً: "المعتمدية قد وضعت برنامجاً دينيَّاً وعباديَّاً تعتمده سنويا في إقامة تلك الأعمال العبادية بمشاركةٍ واسعةٍ من قبل الأخوة المؤمنين جزاهم الله خير الجزاء"، داعياً في الوقت ذاته إلى ضرورة انتهاز الفرصة وعدم ضياعها بما يحقق الغاية القصوى من الإِفادة من هذه الأوقات الجليلة الربانية التي منحها الله تعالى لنا.
الجابري نوَّه إلى أهمية جعل القران الكريم العامل المهم في تلك الأيام الطيبة والمباركة لدوره في تنقية النفس الإنسانية والارتقاء والسمو بها نحو درجات الكمال.