من خلال موكبه الحسيني.. مكتب سماحة المرجع النجفي(دام ظله) المركزي يواصل تقديم خدماته للزائرين الكرام طيلة زيارة الأربعين بشكل مباشر.

من خلال موكبه الحسيني.. مكتب سماحة المرجع النجفي(دام ظله) المركزي يواصل تقديم خدماته للزائرين الكرام طيلة زيارة الأربعين بشكل مباشر.

9/9/2022




* لزائري الإِمام الحسين (ع) مكانة خاصة في الأرض والسماء، وهم تحت رعاية وعناية المولى صاحب العصر والزمان (عج).

أقام مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) المركزي في النجف الأشرف، موكباً حسينياً لاستقبال الزائرين المشاركين في إِحياء زيارة الأربعين.
وبيّن ممثل سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ومدير مكتبه المركزي سماحة الشيخ علي النجفي أن المكتب إِعتاد سنوياً على إِقامة موكبٍ حسينيٍّ لاستقبال الزائرين قرب مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في المدينة القديمة في النجف الأشرف، ويستقبل يومياً مئات الزائرين، ويقدم الخدمات لهم، مشيراً سماحته أن المكتب والعاملين فيه يتشرفون بخدمة الزائرين.
وأضاف سماحته أن هذا النشاط بتوجيه سماحة المرجع النجفي (دام ظله) ورعايته، ويؤكد على جميع المؤمنين التفاني في خدمة زائري الإِمام الحسين (عليه السلام) والإِخلاص لهم، والتواضع لهم أيضاً؛ لأن لهؤلاء الزوار مكانة خاصة في الأرض والسماء، وهم تحت رعاية وعناية المولى صاحب العصر والزمان (أرواحنا لتراب مقدمه الفداء).
وتابع المصدرٌ الإعلاميُّ قائلاً: "إن العاملين في مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) قد استنفروا جهودهم دعماً للمسيرة الحسينية الخالدة لإِدامة زخم الزيارة الأربعينية، ويواصل موكب مكتب سماحة المرجع (دام ظله) تقديم خدماته للزائرين الكرام رجالاً ونساءً في محافظة النجف الأشرف/ المدينة القديمة".
وأكد إعلام مكتب سماحة المرجع (دام ظله) توفير الخدمات المطلوبة لأكثر من (٣٥٠) زائراً قدمت لهم الخدمات من مبيت وطعام يومي، فضلاً عن تقديم وجبات إطعام تقارب الـ(٧٥٠٠) آلاف وجبة طعام يومية، وبواقع (٣ وجبات).. مع تزايد مضطرد لتلك الأعداد من ارتفاع أعداد الزائرين المشاركين في زيارة الأربعين من صفر، لتغطية ما يمكن تغطيته وفق الحاجة.
وتابع خلال حديثه قائلاً: "هذه الخدمات شملت تقديم أنواع مختلفة من العصائر بالإِضافة إِلى توفير ماء الشرب الصحي وغيره من وجبات الطعام"، منوهاً إلى أن جميع الجهود تتظافر لأجل توفير وسائل وسبل الراحة للزائرين الكرام وهم يؤدون شعيرة المسير إِلى جنة أبي الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام).