معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ميسان تواصل رعايتها ومشاركتها في مجالس العزاء بمناسبة وفاة السيدة أم البنين(ع).

معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي في ميسان تواصل رعايتها ومشاركتها في مجالس العزاء بمناسبة وفاة السيدة أم البنين(ع).

7/1/2023




واصلت معتمدية مكتب سماحة المرجع النجفي (دام ظله) في محافظة ميسان/ علي الغربي، مجالس عزائها في إِحياء وفاة السيدة أم البنين (عليها السلام).
وسلط الشيخ رعد الدلفي _أثناء إِقامة المجلس العزائي_ الضوء على سيرتها الخالدة وعظمة ما تركته من أثر بالغ يحتاج إِلى وقفات في التأمل والتطلع لما قدّمته هذه السيدة المباركة، ومما جاء في سمو أخلاقها وعلوّ منـزلتها، وما ورد عن من رعايتها وحنوها على العائلة العلوية الكبيرة لأولاد رسول الله (صلى الله عليه وآله) وفاطمة الزهراء (عليها السلام) وعلى أولادها الأبرار، حتى أنها طالبت المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) بأن لا يناديها بـ(فاطمة) تعظيماً لمكانة السيدة الزهراء (عليها السلام) ورعاية منها لمشاعر أولادها.
وبين خلال حديثه ما ورد في شأن عبادتها وصلاتها وتوجهها إلى الله وتفويض الأمر إليه، فهو شيء جليل مهم في سلوك هذه المرأة الحُرة الشريفة الكريمة ذات الجذر الكريم الأصيل في شتى المكارم والفضائل والسجايا الطيبة، حيث لنا معها العديد من المواقف الكريمة كيف لا وهي باب من أبواب الله تعالى، نلتمس منه شفاعتها؟
الدلفي قدم التعازي بهذه الذكرى الأليمة إِلى مقام صاحب الأمر (عجل الله تعالى فرجه) ولمراجع الدين وللأُمة الإِسلامية ولشيعة أهل البيت (عليهم السلام).